القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على رموز القسيمة الخاصة Macy's

الحصول على رموز القسيمة الخاصة Macy's

تعد Macy's واحدة من أكبر سلاسل المتاجر الكبرى في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن متاجرها الرئيسية والضواحي المختلفة ليست سوى جزء من Macy's. اليوم ، يكتشف الكثير من الناس راحة التسوق عبر الإنترنت في موقع Macy. وبهذه الراحة يأتي تطور آخر في شكل أكواد القسائم الخاصة بـ Macy.

تسمح رموز قسيمة Macy للشخص بالتسوق في متجر Macy عبر الإنترنت بأسعار مخفضة. دعونا نواجه الأمر: لا أحد لديه تمويل غير محدود ونريد جميعًا توفير أموالنا كلما أمكننا ذلك. تسمح لنا رموز القسيمة الخاصة بـ Macy بإنجاز ذلك بدقة ، إذا استخدمنا الرموز بشكل صحيح.

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الرموز بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إهدار المال بدلاً من توفير بعض. فيما يلي مصادر مختلفة يمكنك استخدامها للحصول على بعض رموز القسيمة:

1) تنبيهات البريد الإلكتروني - إذا كنت تتسوق كثيرًا في Macy's ، فربما واجهت مطالبة أو اثنتين تطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي التنبيهات. هذا يشبه إلى حد كبير القائمة البريدية لمتجر متعدد الأقسام. سيتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليك في كل مرة يكون هناك عرض خاص أو عرض ترويجي في Macy's. سيُعلمك هذا عندما تكون هناك فرصة للتوفير قد ترغب في الاستفادة منها.

تحتوي تنبيهات البريد الإلكتروني ، كما سيخبرك العديد من الأشخاص ، على أفضل أنواع رموز القسيمة. هذا كثيرًا لأن الرموز الواردة في تنبيهات البريد الإلكتروني مصممة خصيصًا لك. كما أنها جيدة للاستخدامات المتعددة ، وإن كانت محدودة. تحتوي الكوبونات الموجودة في هذه التنبيهات أيضًا على أكبر معدلات الخصم.

2) مواقع القسيمة - هناك الكثير من المواقع المخصصة فقط لتوزيع رموز القسيمة اليوم. قد لا تكون العضوية في هذه المواقع مطلوبة للحصول على القسائم. ومع ذلك ، فإن السفينة العضو ضرورية إذا كنت ترغب في جعل تجربة صيد القسيمة أسهل بكثير.

قد يتمكن المتصفح النموذجي من تحديد موقع القسائم المعتادة في مواقع مثل هذه. أي أنك ستتمكن من العثور على بعض الرموز التي ستساعدك على توفير النقود ، ولكن لا تتوقع أي شيء مذهل.

إلى جانب هذين المصدرين ، يجب أن تدرك أن لديك ملايين الأشخاص في متناول يدك عبر الإنترنت. بالتأكيد ، مع مورد كبير مثل هذا ، يمكنك التواصل والعثور على الرموز التي تريدها. بمجرد حصولك على الرموز ، ماذا ستفعل بها؟ إليك بعض النصائح لمساعدتك على التأكد من استخراج أفضل قيمة من القسائم الخاصة بك:

أ) خطط لما تشتريه - من الأسباب الشائعة للإفراط في الشراء الشراء الدافع. عندما تدخل لأول مرة أي متجر متعدد الأقسام ، سيتم الاعتداء عليك من خلال مجموعة متنوعة من أساليب الإعلان. كل هذه الجهود الإعلانية موجهة نحو هدف واحد: جعلك تنفق أموالك. هذا صحيح حتى بالنسبة للمحلات التجارية عبر الإنترنت. من أجل حماية نفسك من الإفراط في الإنفاق ، عليك التأكد من أن لديك ميزانية واضحة للمتابعة. يساعدك التخطيط أيضًا على التأكد من أن لديك جميع القسائم الصحيحة عند التسوق.

ب) اختر الكوبونات المناسبة - إذا كان لديك أكثر من كوبون واحد يمكنك استخدامه ، فحاول وتأكد من اختيار الكوبونات المناسبة لاستخدامها في التسوق. تحتاج إلى مقارنة المدخرات المحتملة بعناية التي تقدمها كل قسيمة واختيار القسيمة التي تقدم أكبر خصم لك.

تعليقات