القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض النصائح استخدام أكواد قسيمة Dell


بعض النصائح استخدام أكواد قسيمة Dell

يرى الكثير من الأشخاص أن رموز كوبونات Dell بمثابة فرصة لتوفير الكثير من المال على مشترياتهم من مكونات الكمبيوتر. ومع ذلك ، هناك بعض العثرات التي يجب عليك تجنبها لتحقيق ذلك. بعض الناس في نهاية المطاف ينفقون الكثير في عجلة من أمرهم للاستفادة من رمز قسيمة معين. إليك بعض النصائح:

1) الشراء فقط عند الضرورة - من النادر أن يتزامن عرض رمز القسيمة مع حاجة حقيقية. تقدم معظمها في الواقع خصومات على العناصر غير المطلوبة حاليًا. إذا حصلت على رمز قسيمة لشيء ما أنت على وشك شرائه ، فعليك الاستفادة من هذا الرمز. ومع ذلك ، لا يجب أن تبني مشترياتك على ما تقدمه الشفرة.

كوبونات الخصم هي في الأساس أدوات إعلانية. لا تنسَ ذلك أبدًا. هدف الشركة في توفير رموز القسيمة هو جعلك تنفق أموالك. هذا يعني أنك تواجه باستمرار خطر إنفاق الكثير بالفعل.

2) قارن المدخرات - الترقيات والخصومات يمكن أن تكون جذابة للغاية. ومع ذلك ، هل هم عمليون حقًا؟ عندما تحصل على رمز قسيمة Dell ، يجب أن تزن إيجابيات وسلبيات استخدامه أو حفظه ليوم آخر. يجب عليك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كان لديك قسائم أخرى توفر لك مدخرات أكبر.

يجب عليك أيضًا النظر في التطبيق العملي لترقية نظامك القديم بدلاً من شراء نظام جديد. سيساعدك ذلك في الحصول على أكبر قدر ممكن من التوفير.

3) البحث - من الضروري دائمًا إجراء بحث لمعرفة ما إذا كان المنتج الذي يتم تقديمه بخصم هو حقًا شيء يجب أن تريده. تقدم معظم الشركات خصومات من أجل زيادة مبيعات منتج معين. هذا يعني أن الكثير من الناس قد لا يريدون المنتج الذي يتم تقديمه لك. فلماذا تشتريه؟

سيساعدك البحث أيضًا على اكتشاف ما إذا كانت هناك عروض أفضل من تلك التي يوفرها رمز القسيمة. كما قد تعلم ، تأتي معظم القسائم بشرط واحد لكل قسيمة لكل معاملة. إذا كان لديك رموز متعددة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تستخدم الرمز الصحيح لإجراء عمليات الشراء.

4) فكر في القسيمة كنقود - يحصل الكثير من الناس على رموز القسيمة ، ولكن هناك من ينسون استخدامها عند إجراء عمليات الشراء. عليك أن تتذكر أن القسائم تقلل من نفقاتك.

عندما تفكر في رموز القسيمة كنقد ، فستكون أكثر حماسًا لاستخدامها. عندما تفكر فيها على أنها مجرد شيء إضافي لمساعدتك ، فإنك تخاطر بنسيان كل شيء عنها.

5) مشاركة - عادة ما يكون رمز قسيمة Dell جيدًا للاستخدامات المتعددة. إذا كنت لا ترى نفسك تقوم بإجراء 300 عملية شراء خلال انتهاء صلاحية الرمز ، فقد ترغب في مشاركة الرمز حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة من الخصم. ومع ذلك ، تحتاج إلى تتبع عدد الأشخاص الذين يستخدمون الرمز. أنت لا تريد نشر رمز ويخيب آمال الناس عندما يكتشفون أن الرمز غير مجدي.

قد تساعدك مشاركة رمز قسيمة ديل أيضًا في الحصول على عروض ترويجية أخرى. لم يعد الكثير من الناس يؤمنون بنظام الشرف بعد الآن. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن أن تحصل على شيء ما من شخص استفاد من شفرتك.

تعليقات