القائمة الرئيسية

الصفحات

ما تحتاج لمعرفته حول رموز القسيمة

ما تحتاج لمعرفته حول رموز القسيمة

إذا كنت قد اشتريت محلات البقالة أو قرأت المجلات ، فمن المحتمل أن تكون قد واجهت قسيمة خصم واحدة على الأقل في حياتك. مع ظهور التسوق عبر الإنترنت ، حصلت هذه الطريقة الرائعة لتوفير المال على المشتريات أيضًا على ترقية في شكل رموز القسيمة.

ما هي رموز القسيمة؟ في الأساس ، رمز القسيمة هو مزيج من الأرقام والحروف ، والتي عند إدخالها على مواقع تسوق معينة عبر الإنترنت ، ستسمح لك بالاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية المختلفة.

باختصار ، تمنحك أكواد القسائم نفس الفوائد التي تقدمها لك القسائم المعتادة - بدون قطع الورق السيء.

فأين يمكن الحصول على رموز القسيمة؟ حسنًا ، هناك في الواقع الكثير من المواقع التي توفر هذه الراحة. تستفيد هذه المواقع بالفعل من تمكينك من الحصول على شيء من شأنه أن يساعدك على توفير النقود على مشترياتك. حائر؟ لا يجب أن تكون. هناك في الواقع سبب وجيه جدًا يدفع للموقع لتزويدك بوسائل لخفض نفقاتك.

ما عليك أن تفهمه هو أن القسيمة يمكن أن تكون في الواقع مساوية لإعلان. إنها وسيلة لجذب المزيد من العملاء. بعد كل شيء ، ما الشركة التي ستشتري منها: الشركة التي تقدم خصمًا أو تلك التي لا تشتري؟

على الرغم من أن الشركة قد تخسر حوالي 10 في المائة من الأرباح من العملاء الذين يستخدمون القسائم لشراء المنتجات ، فإن تدفق العملاء الجدد الذين اجتذبتهم الخصومات أكثر من تعويض الخسارة. تساعد القسائم شركة في الحصول على جزء أكبر من فطيرة السوق.

بشكل أساسي ، يتم دفع مقابل المواقع التي تقدم هذه الرموز لكل عميل يستخدم رمزًا يوفره هذا الموقع المحدد لشراء سلع من شركة. بالنظر إلى كيفية استخدام الرمز لتخزين معلومات مثل أصل القسيمة ، من السهل جدًا معرفة موقع القسيمة الذي يجب دفعه مقابل العملاء.

هناك أيضًا العديد من مواقع التسوق التي تعلق القسائم مباشرة على "عربة التسوق" الجاهزة للشراء. هذا يجعل التسوق أسهل بكثير للعملاء. ومع ذلك ، قد يكون هذا أيضًا خطيرًا حيث قد لا يحتاج العميل إلى العناصر الموجودة في سلة التسوق المعبأة مسبقًا وقد لا يتم أيضًا اعتبار هذه العناصر في ميزانية الشخص.

كيف بالضبط يتم استخدام رموز القسيمة؟ يتم تقديم قسيمة خصم نموذجية للصراف عند الشراء ، أليس كذلك؟ يقوم أمين الصندوق بإدخال قسيمة الخصم في السجل كبند شراء. ومع ذلك ، يتم إدخال قيمة القسيمة كرقم سالب أو خصم مقابل مشترياتك.

تعمل رموز القسيمة بنفس الطريقة تقريبًا. ومع ذلك ، فإن عملية التحقق أسرع. هذا لأن الرمز ينشط بالفعل المعلومات المخزنة مسبقًا في قاعدة بيانات موقع التسوق. تسمح هذه المعلومات بخصم الرمز من مشترياتك بسرعة.

مثل أي عنصر ترويجي آخر ، يجب عليك استخدام رمز القسيمة بحكمة أو قد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على أسوأ نهاية للصفقة. قم دائمًا بقراءة التفاصيل الدقيقة لمعرفة ما إذا كانت القسيمة تقدم لك بالفعل خصمًا كبيرًا أم أنها ستجعلك تشتري شيئًا لا تحتاجه فقط - وإن كان بسعر مخفض. تذكر: يعد استخدام رموز القسيمة أمرًا ذكيًا ، طالما أنك لا تسمح للقسائم بإملاء مشترياتك. لذا اذهب وتسوق بحكمة.

تعليقات