القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على أقصى استفادة من أكواد قسيمة أمازون

الحصول على أقصى استفادة من أكواد قسيمة أمازون

Amazon.com هو أكبر مكتبة لبيع الكتب على الإنترنت اليوم. ربما يفسر هذا حقيقة أن الكثير من الناس يريدون الحصول على أكواد قسيمة أمازون. لأقول لك الحقيقة ، الحصول على رمز ليس مشكلة كبيرة. هناك العديد من المصادر لرموز القسيمة:

1) مواقع الكوبونات - حدثت زيادة حديثة في عدد المواقع المخصصة فقط لتوزيع أكواد القسائم المختلفة. غالبًا ما تحصل هذه المواقع على أرباحها من خلال التسويق بالعمولة. عندما يستخدم شخص ما رمزًا من هذا الموقع لإجراء عملية شراء ، يتم الدفع للموقع.

2) المجتمعات - تدور بعض المجتمعات أيضًا حول مفهوم مشاركة المعلومات التي من شأنها أن تجعل حياتهم أسهل كثيرًا. رموز القسيمة هي مثل هذه المعلومات. في مثل هذه المجتمعات ، من المتوقع أن تساهم بمصادر خاصة بك لرموز القسيمة.

3) البريد الإلكتروني الترويجي - إذا كنت تجري عمليات شراء بشكل متكرر من Amazon.com ، فقد تتلقى بعض رسائل البريد الإلكتروني التي توضح تفاصيل المنتجات الجديدة وبعض العروض الترويجية. قد تحتوي رسائل البريد الإلكتروني هذه على رمز كوبون واحد أو رمزين يمكنك استخدامه لتقليل نفقاتك.

هناك مصادر أخرى للرموز. ومع ذلك ، هذه المصادر ليست التركيز الرئيسي لهذه المقالة. ما يقلقنا هو استخدام مثل هذه الرموز. كيف تتأكد بالضبط من حصولك على الحد الأقصى من المدخرات؟

أ) قسم مشترياتك - في معظم المعاملات ، غالبًا ما يكون من المستحيل الاستفادة من كوبونين أو أكثر. إذا كانت رموز القسيمة الخاصة بك لعناصر محددة ، فقد يكون من الأفضل تقسيم مشترياتك والتحقق منها بشكل منفصل. هذا سيسمح لك بالحد الأقصى من المدخرات. ومع ذلك ، قد تستغرق وقتًا طويلاً للتحقق من مشترياتك.

ب) حفظ القسائم - غالبًا ما يكون من غير المستحسن استخدام رموز القسيمة الخاصة بك على الفور. إذا كانت القسائم مخصصة لعناصر محددة للغاية ، فقد يكون من الأفضل الاحتفاظ بهذه القسائم حتى تحتاج بالفعل إلى شراء الكتب المعنية. ومع ذلك ، لا يجب عليك مطلقًا التخلص من القسائم. القيام بذلك سيكون مضيعة كبيرة للنقود. احفظ الرموز حتى تتمكن من استخدامها.

ج) اختر الرموز بحكمة - إذا كانت رموز القسيمة المعنية لجميع المشتريات ، فقد ترغب في البدء في التفكير من حيث النسب المئوية والمدخرات. هل ستستخدم قسيمة خصم 2.5 دولار أم ستستخدم قسيمة خصم 10٪؟ هذا يعتمد على السعر الإجمالي لمشترياتك. تأكد دائمًا من حصولك على أكبر قيمة ممكنة من القسيمة.

د) استخدم الرموز كنقد - كثير من الناس قادرون على الحصول على أكواد قسيمة أمازون. كما ذكرنا سابقًا ، ليس من الصعب جدًا الحصول على يديك. ومع ذلك ، يعتقد معظم الناس أن هذه الرموز "إضافات" قد تكون مفيدة. لن تساعدك هذه العقلية على الحصول على أفضل قيمة من رموزك.

تحتاج إلى البدء في التفكير في الرموز كنقد. عندما تحصل على رمز قسيمة ، يتم منحك نقودًا مجانية. وماذا تفعل بالنقود؟ تنفقه أو تحفظه. لا تنسى ذلك. سيسمح لك تغيير طريقة تفكيرك بهذه الطريقة بالحفاظ على القسائم التي تضعها في الاعتبار عند إجراء عملية شراء على الموقع. سيساعدك أيضًا على الالتزام بميزانيتك ، نظرًا لأنك تأخذ في الاعتبار تلقائيًا قيمة القسائم عند الشراء من Amazon.

تعليقات